27 يوليو.. محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب - المراقب 27 يوليو.. محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب - المراقب

الأربعاء 22 مايو 2019 - 2:45 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

27 يوليو.. محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب

الثلاثاء 23 ,أبريل 2019 - 2:59 م

المراقب :

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار لطفي سالمان وعضوية محمد حلمي قنديل ومحمد الفيصل تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب، وكان من ضمن المتهمين خطيبة المجني عليه ووالدها، لجلسة 27 يوليو لتعذر حضور المتهمين من محبسهم.

كان النائب العام أحال لمحكمة الجنايات المتهم أشرف ح ع 55 سنة صاحب مكتب مقاولات، وابنته حبيبة 20 عاما طالبة بالجامعة البريطانية، و6 متهمين آخرين “محمد ي ز” 20 سنة سائق سوري الجنسية، “باسم م ن” 40 سنة رئيس مجلس إدارة شركة، “سيد ر ع” وشهرته سيد سيكا 40 سنة سائق، “مجدي ع أ” 40 سنة سفرجي، “وليد ح م” 32 سنة سائق، و”أحمد ح م” 21 سنة عامل.

وكشفت التحقيقات عن قيام المتهمين إثر خلاف بين والد حبيبة والمجني عليه بالاتفاق على قتله، واستأجروا شقة بمدينة الرحاب واستدرجوا المجني عليه إليها عن طريق المتهمة حبيبة خطيبته واشتركوا جميعا في قتله وأخفوا جثته بدفنها في حفرة أعدها المتهم الأول “والد حبيبة” وسرقوا متعلقاته بعد قتله.

وأشارت التحقيقات إلى أن الخلاف الذي كان بين المتهم الأول والمجني عليه يرجع لقيام المتهم الأول بتزوير بطاقة تحقيق شخصية للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن عليه، واعترف المتهم الأول تفصيليا خلال تحقيقات النيابة بارتكاب الجريمة مع باقي المتهمين، وقام بتمثيل الجريمة وكيفية ارتكابها في مكان الحادث أمام النيابة العامة.

ويواجه المتهمون في القضية اتهامات تتعلق بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot