محسن الحفناوي يكتب.. وطني والعالم وقريتنا.. !! - المراقب محسن الحفناوي يكتب.. وطني والعالم وقريتنا.. !! - المراقب

الاثنين 01 يونيو 2020 - 7:59 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

اللهم أزل هذا الوباء من علي الارض ومن كل شعوب الارض اللهم امين. .

حب الوطن من الدين وقد ضرب رسول الله لنا مثلا في حبة لمكة حيث قال فيما معناة. لمكة مااطيبك من بلد وانا احبك إلي و لولا أن قومي اخرجوني منك ما كنت سكنت غيرك .

ونحن في هذة الأزمة لاحظنا حب الجميع للبلد إلا ما كان في قلبة علة او هدف لا يتغير مهما كانت الظروف.

.. والماضي والحاضر والمستقبل خير دليل وليس تجني ولاكني احتوي الجميع وحبي لا يتغير للجميع .

فكيف يتغير ونحن شعب مائة مليون كلنا مسلمون وقت الشدة وكلنا مسيحيون وقت الشدة مائة مليون.

. تتخيلوا ان شنطة رمضان يقف علي تنظيمها وتوزيعها مسيحي اذا فنحن ايد واحدة حتي مع من يخالفون البلد فنحن نحبها بعيوبها وقد أثبتت البلد في هذة الأزمة انها الأفضل بالنسبة للمصريين حتي المسافرين وقت الشدة طلبوا النزول إلي بلدهم .

وقد ضربت مصر مثلا وسلوكا لكل الدول كدولة وايضا كشعبا في المصريين في ايطاليا وقفوا مع الأزمة بمساعدات للجميع سواء أسر مصرية او اجنبية وكذلك في قريتي شبرا بخوم ضربوا مثلا وقت الأزمة انهم ايد واحدة في فعل الخير في كل الاتجاهات صحية وإنسانية وتعليمية .

فالإنسان المصري أينما كان كالماء منة كل شئ حي كذلك الإنسان المصري في كل مكان علي الارض فهو عامل مساهم في الحياة ومؤثر لدرجة تحيى شعوب اخري .

لذلك لن يؤثر أعداء مصر سواء من أبنائها او أعداء الخارج في أصالة الإنسان المصري والفترة الماضية والقادمة خير دليل ويبقي الأعداء في ذل إلي مدد طويلة ماضي وحاضر ومستقبل إرادة الله لمن يلعب بأمن مصر فأمنها كرزق عبادة مصر يا منة اللة صاحب الكون . .الاثنين ليس من السنة فقط بل من القرآن وهذا يعني أن من يعادي مصر يعادي الله .لذلك جعل الله خير جنود الله المصريين فهم خير جنود الارض في كل شئ في العلم والطب والأزهر وكل مجالات الحياة لجنود مصر حياة لأمنهاواستقرارها فهم حياة .

.وكل شعب مصر حياة أينما وجدوا فهم امان للآخرين ومساهمين في نشر الانسانية العالمية والسلام علي الارض .

وبمصر لا يستطيع أحد أن يحكم العالم فمصر اذا ارادت تزيل دول تحكم العالم تستطيع بما لديها من موقع ومن علاقات بدول الخليج والدول الكبري فأي تجمع تفعلة فإذا أخذت دول الخليج واتحدت مع روسيا والصين والهند تزيل امريكا والعكس خلاف دور قناة السويس .

الإنسان المصري حياة في كل مكان علي الارض فهوا مميز من عند الله خير جنود الارض فلنكن ايد واحدة في كل شئ حتي نحقق افضل كل شئ لنا وللعالم  .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

replica hublot